الجمعة. مايو 1st, 2020

قيود السن للعب القمار

قيود السن للمقامرين كازينو

ماكينات القمار ومولد رقم عشوائي

تخيل هذا: كنت تلعب آلات القمار لساعات وساعات ، وبعد ذلك تمامًا كما تغادر ، يفوز شخص آخر يحل محلك بالجائزة الكبرى. إنهم يريدون أن يركلوا أنفسهم ويواصلوا قولهم: “إذا كنت قد واصلت لعب آلة القمار هذه ، لكنت أفوز بالجائزة الكبرى!”

إذا حدث هذا لك ، فسوف تعتقد أنك غير سعيد للغاية. ولكن الحقيقة مدهشة ، فإن جميع مشغلي ماكينات القمار يفتقدون الجوائز طوال الوقت! فاجأ؟ لا تكن هكذا. سنشرح لماذا. كل هذا يتوقف على كيفية عمل ماكينات القمار.

مولد الرقم العشوائي:

ربما تكون قد سمعت به ، ولكن هل تعرف حقًا ماهية اللون وكيف تعمل؟ مولد الأرقام العشوائية هو شريحة كمبيوتر مثبتة في جميع ماكينات القمار الحديثة والألعاب المماثلة (لعبة البوكر الفيديو ، لعبة ورق الفيديو ، كينو الفيديو ، إلخ). تحتوي هذه الشريحة على سجل للأرقام التي تتوافق مع الرموز الموجودة على بكرات الماكينة. يتم إنشاء سلسلة من الأرقام من هذه الأرقام في جميع الأوقات ، حتى في حالة عدم استخدام ماكينة القمار. إذا قام شخص ما بتشغيل آلة القمار الآن ، يتم “التقاط” السلسلة السائدة في اللون في تلك اللحظة – أي ، يتم نقل المعلومات من اللون إلى بكرات. تدور البكرات ثم تتوقف عند الرموز الممثلة بالأرقام في الصف.

هذا يجب أن يخبرك بعض الأشياء عن ماكينات القمار. أولاً وقبل كل شيء ، الجوائز يمكن أن تظهر مرارًا وتكرارًا في أي وقت! ألقِ نظرة حولك ، وفحص الفتحات ، وقم بإسقاط العملات المعدنية واضغط على الزر أو اقلب الذراع ، فأنت في عداد المفقودين بالفعل عدة جوائز. يمكنك تفويت الفوز بالجائزة الكبرى بملي ثانية في كل مرة تدور فيها فتحات. يحدث ذلك في كل وقت. تذكر أن سلسلة الأرقام التي تم إنشاؤها بواسطة اللون والتي تكون صالحة في اللحظة التي تضغط فيها المفتاح تصبح النتيجة. غزل البكرات مجرد مجاملة لك. لذلك إذا قام شخص آخر بضرب الفوز بالجائزة الكبرى على الجهاز الذي تلعبه ، فلن تشعر بالسوء. إذا كنت قد بقيت ، فستضطر إلى الضغط على الزر لمليار من الثانية للفوز بالجائزة الكبرى بنفسك.

يجب أن تخبرك آلية اللون أيضًا أن ماكينات القمار لا “تستعد” أبدًا لعدد الأشخاص الذين يعتقدون. هذا ببساطة ليس هو الحال ، على الأقل ليس للمواقع الجديدة التي تحتوي على اللون. صحيح أن الفواصل الزمنية لها نسب دفع لمتابعة. ومع ذلك ، أصبح هذا ممكنًا بفضل التصنيفات الموجودة في أرقام اللون. من المرجح أن يتم اختيار بعض الرموز أكثر من غيرها لأن الأرقام يتم وزنها بشكل غير متساو. هذا هو السبب في أن أقل الرموز الفائزة تظهر في قائمة الرواتب أكثر من الرموز الفائزة. لكن – وهنا يكمن المفتاح – في المدى الطويل ، فإن اللون لا يرسم سوى أنواع الأرقام التي تحمل الفواصل في النسبة المئوية المطلوبة. لا تقلق بشأن كيفية قيامهم بذلك – تقدم لوحات الألعاب التنظيمية ذلك.

أخيرًا ، يجب أن تعلمك اللون بأن المواقع لا يتم معالجتها. لماذا ا؟ حسنا ، مجرد غبي. يجب أن لا تكون. الاحتمالات جيدة جدًا ضدك لدرجة أنه ليس من المنطقي أن تهتم الكازينوهات بفعل شيء خاطئ!

لذا استرخ ولا تأخذ فتحاتك على محمل الجد. الفوز بالجائزة الكبرى يمكن أن يحدث ، ولكن تذكر أنه لا يزال هناك. إنها حقًا مسألة حظ تضربه ومتى. في غضون ذلك ، استخدم فتحات!