الجمعة. مايو 1st, 2020

قيود السن للعب القمار

قيود السن للمقامرين كازينو

صدق فتحات على الانترنت

تم نشر العديد من المراجعات والمقالات لإثبات نزاهة الكازينوهات الحية. كتب كاتب يدعى ستيف بوري مقالاً بعنوان “هي آلة سلوت صادقة” والذي ظهر أصلاً في دليل كازينو أمريكي لعام 1999. وذكر أن ماكينات القمار الأرضية لديها العديد من الاختلافات التي يمكن خداعها بطريقة أو بأخرى. لاعب.

في الكازينو الافتراضي ، تستخدم ماكينات القمار على الإنترنت نظامًا إلكترونيًا يسمى “مولد الأرقام العشوائية” والأكثر شيوعًا باسم اللون. إنه يعمل في برنامج كمبيوتر يدير وظائف مثل رسومات الألعاب وحسابات المشغلين والإحصاءات وغير ذلك. يتم تشفير اللون في البرنامج ولا يتغير. لا يوجد شيء أفضل من “مفتاح الكشف” الذي يتم قلبه لمنح اللاعبين أسوأ فرصة. كان هذا “تغيير الاتجاه” وفقًا لبوري ، والذي تمت الإشارة إليه في مقاله. بخصوص معلمات التحكم ، في كل مرة يتم فيها استخدام اللون ، يكون هو نفسه حتى الاستخدام الأخير ويستمر في الاستخدام التالي. يتم إخراج الأرقام بشكل عشوائي ، ولكن يبقى النمط العشوائي ثابتًا ولا يتغير على الإطلاق. هذه هي واحدة من مزايا جيدة للغاية من برنامج ماكينات القمار كازينو على الانترنت.

يمكن أن تحتوي الفتحات المباشرة على نسبة تعويض قدرها 83٪ فقط. هذا لا ينطبق على فتحات كازينو على الإنترنت. في المقامرة عبر الإنترنت ، كل آلة لديها نفس النسبة المئوية للدفع مثل الأجهزة الأخرى ، فهي جميعها متماثلة. لن يقل متوسط ​​العائد لمعظم ماكينات القمار على الإنترنت عن 95٪ ، وهي ميزة بنسبة 5٪. حتى أن بعض الكازينوهات لديها معدلات دفع ما بين 97٪ و 98٪ ، مما يعني أن لديك الحرية في إنفاق حوالي ساعة ولعب 100 دولار ثلاث مرات ، مما يكلفك حوالي 7.50 دولار. معدل. ومع ذلك ، هناك لاعبون لا يلعبون في المتوسط. المكافأة الحقيقية مع لعبة ماكينات القمار على الإنترنت هي المكاسب العالية. وهذا بدوره يقابله عدد اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة للفوز.

قد تتساءل عما إذا كانت ماكينات قمار الكازينو على الإنترنت عادلة بدرجة كافية؟ الجواب بوضوح نعم قوي. يتم اختبار وتحديث البرامج التي تدير الألعاب وتديرها بانتظام بواسطة مختبرات اختبار مستقلة. لا توجد لعبة واحدة تسيطر عليها للترويج لعبة التحيز. إنها بعيدة كل البعد عن وضع ماكينات القمار في كازينو بري.